الأربعاء، 23 فبراير، 2011

(الرياض الإلكتروني) يطلق موقعاً خاصاً احتفاءً بعودة الملك عبدالله


تدشن إدارة الإعلام الإلكتروني بجريدة «الرياض» صباح اليوم موقعاً إلكترونياً جديداً بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن، ويتضمن الموقع رصداً لسيرة خادم الحرمين مع عدد من الصور النادرة إضافة إلى صفحات أخرى تتضمن نشأته وانجازاته، كما يتيح الموقع للزوار تسجيل مشاعرهم والتعبير عن فرحتهم بعودة الملك إلى أرض الوطن من خلال صفحة (سجل مشاعرك).

ويحتوي الموقع أيضاً على أهم المقولات والتصاريح التي أدلى بها الملك عبدلله بن عبدالعزيز لوسائل الإعلام المحلية والعالمية والتي تعكس الرؤية الثاقبة التي يتحلى بها حفظه لله، كما يعرض الموقع مجموعة من تصاميم ومشاركات المواطنين التي تعكس فرحهم بعودة ملك الإنسانية.

وقال مدير الإدارة هاني الغفيلي بأن جريدة «الرياض» تحرص كثيراً على متابعة مثل هذه الأحداث والمناسبات المهمة وتحتفي بها كما تم في أواخر 2009 حينما تم إطلاق موقع بمناسبة عودة الأمير سلطان بن عبدالعزيز من رحلته العلاجية وحظي الموقع حينها بردود فعل واسعة.

يذكر أن إدارة الإعلام الإلكتروني قدمت خلال الشهرين الماضيين عدداً من المواقع والتطبيقات الإلكترونية المتنوعة يأتي في أبرزها إطلاق نسخة موقع جريدة «الرياض» باللغة الإنجليزية وموقع «الرياض» للوظائف إضافة إلى نسخة موقع «الرياض» الخاصة بالآيفون والآيباد وتطبيق «الرياض» الإلكتروني لأجهزة النوكيا.

ويمكن للقراء تصفح موقع خادم الحرمين الشريفين من خلال العنوان التالي:

http://www.KingAbdullaBinAbdulaziz.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق