السبت، 21 مايو، 2011

سعادة الأخوة رؤساء تحرير الصحف الخليجية المحترمين


 سعادة الأخوة رؤساء تحرير الصحف الخليجية المحترمين


السلام عليكم و بعد .....

مرفق خبر اجتماع الأمانة العامة لاتحاد الصحافة الخليجية ، نرجو منكم التكرم بنشره يوم الأحد 22 مايو 2011 .


 مع الشكر لاهتمامكم ... ولكم اجمل التحيات والتقدير

                                                           ناصر محمد العثمان
      
                                                                 الأمين العام


عودة انشطة الاتحاد بعد اجازه الصيف

اتحاد الصحافة الخليجية يدعم استقرار وسلامة البحرين

دبي :
عقدت الأمانة العامة لاتحاد الصحافة الخليجية اجتماعها الثاني عشر في دبي يوم الثلاثاء 17 مايو 2011 برئاسة الاستاذ تركي بن عبدالله السديري رئيس الاتحاد .
وصرح الاستاذ ناصر محمد العثمان الأمين العام للاتحاد بأن الأمانة العامة استعرضت أوضاع الاتحاد وقررت أن يعود الى أنشطته بعد إجازة الصيف ، وهي الانشطة التي توقفت بسبب الظروف التي مرت بها مملكة البحرين و ماتمربه منطقتنا العربيه من تحولات نأمل فيها الخير لبلدان المنطقه وشعوبها .
كما قررت الأمانة العامة عقد المؤتمر العام الثاني واجتماع الجمعية العمومية السادس لاتحاد الصحافة الخليجية في شهر أبريل من العام القادم 2012 بعد أن تأجل عقده هذا العام بسبب الظروف المذكورة .
كما قررت الأمانة العامة تحديد موعد جديد لايتجاوز نهاية العام الحالي لإقامة احتفال تكريم رواد وبمؤسسي الصحافة السعودية ضمن تكريمها لمؤسسي ورواد الصحافة الخليجية  والذي بدأ بتكريم الرواد في مملكة البحرين في العام الماضي 2010 .
وقال الأمين العام بأن الأمانة العامة للاتحاد تكرر شكرها وتقديرها لحكومة البحرين على دعمها ومساندتها لاتحاد الصحافة الخليجية الذي تستضيف مقره بالعاصمة المنامة         وتقدم له كل ما يسهل أداء مهمته و القيام بدوره لخدمة الصحافة الخليجية .
كما تؤكد الأمانة العامة على تأييدها المطلق لاستقرار مملكة البحرين وتعرب عن دعمها الكامل  لكل الخطوات التي تتخذها المملكة لتثبيت أمن و سلامة الأوضاع فيها وصيانة مصالح شعبها و المقيمين على أرضها متمنية أن تسير البحرين بكل ثبات نحو ما تصبوا اليه من رفعة ونماء في ظل قيادة الملك حمد بن عيسى آل خليفة و صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء و صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد .
وقدمت الأمانة العامة باسم الصحافة الخليجية التهنئة للاستاذ تركي بن عبدالله السديري رئيس الاتحاد على حصوله على جائزة الصحافة العربية كأفضل كاتب عمود لعام 2011 ،     والى الاستاذ ناصر محمد العثمان الأمين العام بمناسبة حصوله أيضاً على جائزة الصحافة العربية " شخصية العام الاعلامية لعام 2011 "  والى الاستاذ ضاعن شاهين عضو الأمانة العامة – رئيس تحرير جريدة البيان بمناسبة حصوله على جائزة شخصية العام الاعلامية من جائزة ماجد بن محمد الاعلامية للشباب بدبي .
متمنين لهم التوفيق و السداد و المزيد من العطاء لخدمة الصحافة العربية عامة و الخليجية خاصة .